القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم سات شفرات اليوم 2024 كافة القنوات جميع الاقمار

نجم سات شفرات اليوم 2024 كافة القنوات جميع الاقمار
نجم سات شفرات اليوم 2024 كافة القنوات جميع الاقمار

شفرات biss معلومات عن



تشير شفرات BISS إلى نظام التشفير الذي يتم استخدامه لتشفير البث التلفزيوني والإذاعي. يتم استخدام هذا النظام بشكل رئيسي في البث الرياضي ، حيث يتم تشفير البث من قبل المزودين الرياضيين ويتم توزيع الشفرة إلى المشتركين المعنيين بها.

تتألف شفرات BISS من 12 حرفًا وهي تعتمد على عدد محدد من المتغيرات الخاصة بالنظام. يتم تحديث الشفرة بشكل دوري لتحسين مستوى الأمان والتشفير.

حتى يتمكن المشتركون من الاستفادة من البث المشفر ، يحتاجون إلى جهاز استقبال يتوافق مع نظام التشفير BISS. يتم تحميل الشفرة الجديدة على الجهاز المستقبل عن طريق إدخالها يدوياً أو عن طريق تحديث البرنامج.

يمكن استخدام الشفرات BISS في مختلف الأنظمة الرقمية ، بما في ذلك التلفزيون الرقمي والإذاعة الرقمية والبث الفضائي وغيرها. يتميز نظام التشفير BISS بمستوى عالٍ من الأمان والحماية ويتم استخدامه على نطاق واسع في صناعة الإعلام.

ومن المهم أن يتم استخدام الشفرات BISS بشكل قانوني وفقًا للتراخيص والاتفاقيات المعنية بها لتجنب أي مشاكل قانونية.


ما هي القنوات التي يدعمها شفرات biss



تدعم شفرات BISS العديد من القنوات التلفزيونية والإذاعية المشفرة في مختلف أنحاء العالم، وخاصة في مجال الرياضة. ومن بين القنوات الشهيرة التي تستخدم نظام تشفير BISS:

  • قنوات بين سبورت الرياضية العربية
  • قنوات الجزيرة الرياضية
  • قنوات سكاي سبورت الإيطالية
  • قنوات سكاي سبورت الألمانية
  • قنوات سكاي سبورت البريطانية
  • قنوات كنال+ الفرنسية
  • قنوات الأرتي الروسية
  • قنوات تي في بي الروسية

وهناك العديد من القنوات الأخرى التي تستخدم نظام تشفير BISS، حيث يتم تحديث الشفرة بشكل دوري لتحسين مستوى الأمان والتشفير. يمكن للمشتركين الاطلاع على الشفرة الجديدة عن طريق مواقع الإنترنت المختصة أو عن طريق الاتصال بالمورد المعني بها.


انواع اجهزة الرسيفرات التي يدعمها شفرات biss



تدعم شفرات BISS العديد من أنواع أجهزة الرسيفرات المتوفرة في الأسواق، والتي تدعم هذا النظام التشفيري. ومن بين هذه الأنواع:

1- أجهزة الرسيفرات الرقمية الأرضية (DVB-T/T2)
2- أجهزة الرسيفرات الرقمية الفضائية (DVB-S/S2)
3- أجهزة الرسيفرات الرقمية الكابلية (DVB-C)
4- أجهزة الرسيفرات الرقمية المتكاملة (DVB-S2/T2/C)
5- أجهزة الرسيفرات الرقمية الفائقة الوضوح (HD)
6- أجهزة الرسيفرات الرقمية الفائقة الوضوح بتقنية 4K
7- أجهزة الرسيفرات الرقمية المتعددة الوظائف (مثل الرسيفرات الذكية Smart Receivers)

يمكن للمشتركين الحصول على جهاز الرسيفر الذي يدعم نظام التشفير BISS من متاجر الإلكترونيات أو من محلات البيع المتخصصة في الأجهزة الرقمية. ويمكن تحديث الشفرة الخاصة بنظام BISS عن طريق إدخالها يدويًا أو عن طريق التحديث الآلي للبرنامج.


طريقة تحديث شفرات biss



يمكن تحديث شفرات BISS على أجهزة الرسيفر الرقمية التي تدعم هذا النظام التشفيري عن طريق الطرق التالية:

1- التحديث اليدوي:يتم الحصول على الشفرة الجديدة من موقع الإنترنت أو من مزود الخدمة المعني.
يتم إدخال الشفرة الجديدة يدويًا على الجهاز باستخدام الريموت كنترول الخاص بالجهاز.
يتم حفظ الإعدادات الجديدة وإعادة تشغيل الجهاز.

2- التحديث الآلي:يتم الاتصال بالإنترنت بواسطة الجهاز.
يتم البحث عن التحديث الجديد للبرنامج.
يتم تحميل التحديث الجديد وتثبيته على الجهاز.
يمكن للجهاز الآن تحديث شفرات BISS بشكل آلي بمجرد توفر الشفرة الجديدة.

يجب الانتباه إلى أن تحديث الشفرة يخضع لشروط الاشتراك في الخدمة المعنية، ويجب اتباع الإجراءات القانونية والمتعلقة بالحقوق الفكرية عند استخدام شفرات BISS.


اسماء السيرفرات والتطبيقات التي يدعمها شفرات biss



لا يوجد سيرفرات خاصة بشفرات BISS، حيث أن هذا النظام التشفيري يعتمد على تحديث الشفرة المستخدمة لتشفير البث التلفزيوني والإذاعي بشكل دوري. وعادة ما تقوم شركات البث بتوزيع الشفرة الجديدة للمشتركين المعنيين بها عن طريق الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني.

أما بالنسبة للتطبيقات، فهناك العديد من التطبيقات التي تدعم نظام التشفير BISS، ومن بينها:

1- VLC Media Player: يستخدم هذا التطبيق لتشغيل البث التلفزيوني والإذاعي المشفر بنظام BISS.
2- ProgDVB: يعتبر هذا التطبيق من البرامج الشهيرة في مجال تشغيل البث التلفزيوني والإذاعي المشفر، ويتميز بدعمه لنظام التشفير BISS.
3- DVBViewer: يستخدم هذا التطبيق لتشغيل البث التلفزيوني والإذاعي المشفر بنظام BISS، كما يدعم العديد من الأنظمة التشفيرية الأخرى.
4- DreamBox: يعتبر هذا التطبيق من البرامج الشهيرة في مجال تشغيل البث التلفزيوني والإذاعي المشفر، ويدعم نظام التشفير BISS.
5- Simple BISS: هذا التطبيق يستخدم لتوليد وإدارة الشفرات الخاصة بنظام التشفير BISS.

وهناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تدعم نظام التشفير BISS، ويمكن الحصول عليها من متاجر الإنترنت أو من مواقع البرمجيات.


انواع واسماء رسيفر التي تحتوي علي شفرات biss



تحتوي العديد من أنواع أجهزة الرسيفر الرقمية المتوفرة في الأسواق على نظام تشفير BISS، ومن بين هذه الأنواع:

1- رسيفرات Tiger: تتميز رسيفرات Tiger بأنها تدعم نظام التشفير BISS، وهي تشتهر بجودة الصورة والصوت عالية الدقة.
2- رسيفرات Starsat: تعتبر رسيفرات Starsat من الأجهزة الرقمية القوية والتي تتميز بدعمها لنظام التشفير BISS.
3- رسيفرات Icone: تعتبر رسيفرات Icone من الأجهزة الرقمية المتطورة والتي تدعم نظام التشفير BISS.
4- رسيفرات Geant: تتميز رسيفرات Geant بجودة الصورة والصوت العالية الدقة، وتدعم نظام التشفير BISS.
5- رسيفرات OpenBox: تعتبر رسيفرات OpenBox من الأجهزة الرقمية المتميزة والتي تدعم نظام التشفير BISS، وتتميز بسعرها المناسب.
6- رسيفرات Echolink: تتميز رسيفرات Echolink بدعمها لنظام التشفير BISS، وهي من الأجهزة الرقمية المتوفرة بأسعار معقولة.

وهناك العديد من أنواع أخرى لأجهزة الرسيفر الرقمية التي تدعم نظام التشفير BISS، ويمكن الحصول عليها من متاجر الإلكترونيات أو من محلات البيع المتخصصة في الأجهزة الرقمية.


مجموعة من رسيفرات مختلفة


يوجد العديد من رسيفرات الأقمار الصناعية والتلفزيون الرقمي المتوفرة في الأسواق، ومن بينها:

1- رسيفرات BeoutQ: تعتبر رسيفرات BeoutQ من الأجهزة الرقمية المتطورة والتي تدعم العديد من الأنظمة التشفيرية، وتتميز بجودة الصورة والصوت العالية الدقة.
2- رسيفرات Dreambox: تعتبر رسيفرات Dreambox من الأجهزة الرقمية ذات الشهرة العالية، وتدعم العديد من الأنظمة التشفيرية المختلفة.
3- رسيفرات Vu+: تتميز رسيفرات Vu+ بجودة الصورة والصوت العالية الدقة، وتدعم العديد من الأنظمة التشفيرية المختلفة، بالإضافة إلى دعمها لتقنية الفيديو عالي الدقة 4K.
4- رسيفرات Formuler: تعتبر رسيفرات Formuler من الأجهزة الرقمية المتطورة والتي تدعم العديد من الأنظمة التشفيرية المختلفة، وتتميز بسهولة الاستخدام والتحكم.
5- رسيفرات Technosat: تتميز رسيفرات Technosat بسعرها المناسب، وتدعم العديد من الأنظمة التشفيرية المختلفة، وتتميز بجودة الصورة والصوت العالية الدقة.
6- رسيفرات Digiclass: تعتبر رسيفرات Digiclass من الأجهزة الرقمية المتطورة والتي تدعم العديد من الأنظمة التشفيرية المختلفة، وتتميز بجودة الصورة والصوت العالية الدقة.

وهناك العديد من أنواع أخرى لأجهزة الرسيفر الرقمية المتوفرة في الأسواق، ويمكن الحصول عليها من متاجر الإلكترونيات أو من محلات البيع المتخصصة في الأجهزة الرقمية.


انواع واسماء رسيفر التي تحتوي علي شفرة قنوات osn



تحتوي بعض أنواع أجهزة الرسيفر الرقمية المتوفرة في الأسواق على القدرة على فك تشفير قنوات OSN، ومن بين هذه الأنواع:

1- رسيفرات Starsat: تتميز رسيفرات Starsat بأنها تحتوي على شفرة تفكيك تشفير قنوات OSN، وتتميز بجودة الصورة والصوت العالية الدقة.
2- رسيفرات Tiger: تعتبر رسيفرات Tiger من الأجهزة الرقمية القوية والتي تحتوي على شفرة تفكيك تشفير قنوات OSN.
3- رسيفرات Royal: تعتبر رسيفرات Royal من الأجهزة الرقمية المتوفرة بأسعار معقولة، وتحتوي على شفرة تفكيك تشفير قنوات OSN.
4- رسيفرات Geant: تتميز رسيفرات Geant بجودة الصورة والصوت العالية الدقة، وتحتوي على شفرة تفكيك تشفير قنوات OSN.
5- رسيفرات Echolink: تتميز رسيفرات Echolink بأنها تحتوي على شفرة تفكيك تشفير قنوات OSN، وتعتبر من الأجهزة الرقمية المتوفرة بأسعار مناسبة.

وهناك العديد من أنواع أجهزة الرسيفر الرقمية الأخرى التي يمكنها فك تشفير قنوات OSN، ويمكن الحصول عليها من متاجر الإلكترونيات أو من محلات البيع المتخصصة في الأجهزة الرقمية. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن فك تشفير قنوات OSN دون الحصول على الإشتراك الرسمي يعتبر غير قانوني ويمكن أن يتسبب في مشاكل قانونية.


انظمة التشفير الخاصة رسيفر biss key



نظام التشفير BISS (Basic Interoperable Scrambling System) هو نظام تشفير يستخدم في صناعة البث التلفزيوني الرقمي، ويستخدم عادة لتشفير القنوات الرياضية والأحداث الرياضية الكبرى.

يتم استخدام نظام التشفير BISS عندما ترغب القناة في تشفير بثها ولكن تريد أيضًا أن يتمكن العملاء الذين يشتركون في البث المشفر من استخدام جهاز الاستقبال الخاص بهم لفتح التشفير. ويتم ذلك عن طريق إدخال مفتاح BISS (BISS key) على جهاز الاستقبال، والذي يتم تزويده من قبل القناة المشفرة.

يتم توليد مفتاح BISS بشكل فريد لكل حدث رياضي، وبمجرد إدخال المفتاح، يمكن لجهاز الاستقبال فك تشفير القناة المشفرة. ويتم تداول مفاتيح BISS بشكل سري بين القنوات المشفرة وعملائها المشتركين.

يتم دعم نظام التشفير BISS على العديد من أجهزة الرسيفر الرقمية، ويتم تحديثها باستمرار لدعم أحدث إصدارات المفاتيح BISS. ويمكن الحصول على مفاتيح BISS من القنوات المشفرة أو من مصادر موثوقة على الإنترنت، ويجب الانتباه إلى أن استخدام مفاتيح BISS دون الحصول على الإذن الرسمي يعتبر غير قانوني ويمكن أن يتسبب في مشاكل قانونية.

لا تغلق المتصفح. انتظر حتى يكتمل التحميل قد يستغرق ذلك بعض الدقائق

ضع تعليق يكتمل التحميل

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع